من هي ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور؟.. شقيقة نجم الزمالك (صور)

علي الشيخ9 مارس 2024آخر تحديث :
من هي ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور؟
من هي ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور؟

في عالم كرة القدم، يلمع اسم إمام عاشور نجمًا ساطعًا في صفوف النادي الأهلي. لكن خلف إنجازاته ونجاحاته، تقف امرأة قوية تدعمه وتسانده في كل خطوة، إنها زوجته “ياسمين حافظ”. فهي ليست مجرد زوجة جميلة، بل هي رمز للدعم والمساندة. فهي مثال للمرأة القوية التي تقف خلف زوجها وتساعده على تحقيق أحلامه.

حنة إمام عاشور
حنة إمام عاشور

ومن جانبه وجهه إمام عاشور رسالة لزوجته وحماته على الهواء مباشرة، لحظة استضافته عقب انتهاء المباراة، وقبل تكريمه وتسليم الكأس للفريق الفائز.

وأكد عاشور أن زوجته، هي السبب في مشاركته في مباراة الكلاسيكو، لافتًا إلى أنه كان مريض للغالية، وكان مهدد بالغياب.

ولفتت إلى أن زوجته وحماته، وقفوا إلى جانبه إلى أن وصل إلى مرحلة الشفاء.

وتوّج الأهلي ببطولة كأس مصر بعد فوزه على الزمالك بثنائية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، باستاد “الأول بارك” بمدينة الرياض السعودية.

وفي العام الماضي وصل إمام عاشور، إلى مدينة السنبلاوين، لبدء الاحتفال بحفل الحناء أمام منزله، وسط حالة من البهجة والسرور.

الجدير بالذكر حرص عدد كبير من نجوم الرياضة على حضور حفل زفاف إمام عاشور على ياسمين حافظ، لاعب ميتلاند الدنماركي والزمالك السابق والمنتخب الوطنى الحالى، والذي أقيم اليوم في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

حيث حضر الحفل كلا من:

  1. حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ونجم الزمالك السابق.
  2. أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق.
  3. عبد الله جمعة.
  4. إسلام جابر.
  5. محمود جنش.
  6. محمود الونش.
  7. مؤمن زكريا.
  8. مصطفى شوبير حارس مرمى الأهلي.
  9. محمد عبد الغنى لاعب الزمالك.
  10. وعدد من نجوم الكرة.

من هي ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور؟

تسائل العديد من محبي ومشجعي نجم ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر عن من هي زوجة إمام عاشور؟، لذلك يقدم لكم موقع “الانطلاقة نيوز” في السطور التالية أبرز المعلومات عنها:

  • تدعى ياسمين حافظ.
  • تدرس بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
  • شقيقة نجم فريق ناشئي الزمالك 2005 ياسين حافظ.
  • تعد خطيبة إمام عاشور الثانية.
  • أعلن إمام عاشور خطوبته في يناير الماضي.

واقتصر الخطوبة على حضور الأقارب والأصدقاء المقربين، وعلى رأسهم:

  1. أشرف روقة.
  2. عمرو السيسي.
  3. عبد الله جمعة.
  4. نبيل دونجا.
ياسمين حافظ وإمام عاشور
ياسمين حافـظ وإمام عاشور

وتألق العروسان بإطلالة بيضاء، إذ ارتدى إمام عاشور بدلة بيضاء، وأيضًا العروس التي تألقت بفستان أبيض أوف شولدر قصير، مع الشعر المنسدل.


ياسمين حافظ إنستجرام

تمتلك ياسمين حافظ زوجة إمام عاشور، حسابًا على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” تشارك متابعيها بالصور والأنشطة ومقاطع الفيديو الخاصة بها ويتابعها أكثر من 150 متابع لأنه من نوعية الحسابات الخاصة.


فرح إمام عاشور

على أنغام المهرجانات حاملًا الشماريخ، دخل إمام عاشور، في وصلة رقص هيستيرية احتفالًا بحنته وزفافه على ياسمين حافظ بين أفراد أسرته وعائلته وأصدقاءه في منطقة الحوال مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية.

حيث صعد إمام على المسرح داخل السرادق مرتديًا “تي شيرت” أسود، وحاملًا الشماريخ ودخل في نوبة من الرقص ابتهاجًا بزفافه.

الجدير بالذكر استقيل متولي عاشور، والد اللاعب، الحاضرين في سرادق أقيم أمام منزل أسرة اللاعب بمركز السنبلاوين وسط حالة من البهجة والسرور بزفاف إمام عاشور على ياسمين حافظ.


انتقال إمام عاشور للأهلي

وفي العام الماضي رد إمام عاشور، المحترف في صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، على الأنباء المنتشرة حول انتقاله إلى النادي الأهلي، في الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد وصوله إلى السنبلاوين لحضور حفل زفافه.

وقال إمام عاشور في تصريحات على هامش الاحتفال بحنته على ياسمين حافظ، ردا على احتمالية انتقاله إلى المارد الأحمر قائلًا: “أنا مركز مع فريقي في الدنمارك حاليا، وادعولي انتوا بس”.

من هي ياسمين حافظ؟
من هي ياسمين حافـظ؟

وانتقل إمام عاشور لصفوف فريق ميتلاند الدنماركي، خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، قادما من صفوف نادي الزمالك.


إمام عاشور ضيف رامز اليوم

سخر الفنان رامز جلال، من إطلالة اللاعب إمام عاشور، لاعب ميتلاند الدنماركي الحالي، خلال وقوعه كضحية رامز نيفر إند اليوم الجمعة.

و بدأ رامز جلال في وصلة سخرية على اللاعب إمام عاشور: “إيه اللبس ده يا جماعة، ده سرجسي قديم ده، ده حسن شاكوش الملاعب، الواد ما صدق ساب الزمالك وصبغ شعره أبيض، واتغير خالص.

ياسمين حافظ ليست مجرد زوجة جميلة، بل هي رمز للدعم والمساندة. فهي مثال للمرأة القوية التي تقف خلف زوجها وتساعده على تحقيق أحلامه.

الاخبار العاجلة