مسلسل يوتيرن.. ريهام حجاح ضابط بحري في رمضان 2022

علي الشيخ19 مارس 2022آخر تحديث :
ريهام حجاج مسلسل يوتيرن
ريهام حجاج مسلسل يوتيرن

تواصل الفنانة ريهام حجاج في الفترة الحالية تصوير مسلسل يوتيرن والذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2022.

قصة مسلسل يوتيرن
قصة مسلسل يوتيرن

ريهام حجاج مسلسل يوتيرن

وستجسد ريهام حجاج ضمن أحداث مسلسل “يوتيرن” شخصية ضابط بحري، بالإضافة إلى أنها سوف تكون متزوجة من أيمن قيسوني، وسوف تمر حياتهما بالعديد من الأزمات.

أبطال مسلسل يوتيرن

يشارك في بطولة مسلسل “يوتيرن” الفنانة ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم،صفاء الطوخي، أيمن قيسوني، نانسي صلاح، محمد الكيلاني، عبير منير، هلا السعيد، نورهان، محمود حجازي وعدد من ألمع النجوم، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة العدل جروب.

أبطال مسلسل يوتيرن
أبطال مسلسل يوتيرن

أحداث مسلسل يوتيرن

وتدور أحداث مسلسل “يوتيرن” في إطار اجتماعي تشويقي، بطولة ريهام حجاج، عبير صبري، توفيق عبدالحميد، كريم قاسم،صفاء الطوخي، وعدد من ألمع النجوم.

آخر أعمال ريهام حجاج

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج مسلسل ، الذي خاضت به السباق الرمضاني المنصرم 2021، وشارك في بطولته طارق عبدالعزيز، عمرو عبدالجليل، أحمد فهمي، رانيا يوسف، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، من تأليف محمد أمين راضي وإخراج كريم العدل، وتعرض العمل للعديد من الأزمات وقت عرضه.

كما أن آخر أعمالها السينمائية فيلم “رغدة متوحشة” بطولة رامز جلال، ييومي فؤاد، محمد ثروت، إنتصار وعدد من ألمع النجوم، من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

يوتيرن
يوتيرن

وتدور أحداث “رغدة متوحشة” حول “إسماعيل” الذى يقدمه رامز جلال، ويعمل فى أحد مراكز التجميل بوظيفة “ماكيير”، لكن عندما يعلم أن الفنان بيومى فؤاد “مخرج الإعلانات” يريد فتاة لأحد الإعلانات، يحول نفسه لفتاة من أجل تقديم الإعلان.

الاخبار العاجلة