مسلسل مرزوقة قصته وأبطاله ومواعيد عرضه 2022

علي الشيخ20 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مسلسل مرزوقة
مسلسل مرزوقة

تصدر مسلسل مرزوقة لـ ريم عبدالله، التوب 10 في السعودية، وذلك بالتزامن مع عرضة قناة mbc1 و شاهد vip محيث يلاقي إقبالًا وردود فعل إيجابية على السوشيال ميديا، الأمر الذي دفع الجمهور الخليجي للبحث عن مواعيد عرض المسلسل.

مواعيد عرض مسلسل مرزوقة


قصة مسلسل مرزوقة

وتدور قصة مسلسل “مرزوقة” في إطار تشويقي إجتماعي، حيث تتعرض مرزوقة والتي تجسدها الفنانة ريم عبد الله للخيانة من قبل زوجها مع امرأة غنية، لتفصل عنه وتقرر الانتقام باستخدام جمالها كسلاح لخداع الرجال والحصول على ثروتهم، بهدف أن تصبح أغنى امرأة في البلد، وتتوالى الأحداث الكوميدية والدرامية الشيقة.


أبطال مسلسل مرزوقة

يشارك في مسلسل مرزوقة عدد من ألمع النجوم أبرزهم:

  • ريم عبدالله.
  • محمد الطويان.
  • شمعة محمد.
  • نور حسين.
  • محمد القس.
  • عبد الله المالكي.
  • عواد السهو.
  • بدر محسن.

مواعيد عرض مسلسل مرزوقة

يعرض مسلسل “مرزوقة”بطولة النجمة ريم عبد الله محمد الطويان، شمعة محمد، نور حسين، وعدد من كبار النجوم، من الأحد إلى الخميس الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على قناة MBC1، كما يعرض على منصة شاهد vip، قبل الشاشة بحلقتين.

أبطال مسلسل مرزوقة
أبطال مسلسل مرزوقه

وأكدت الفنانة ريم عبد الله مؤخرًا إلى أن مسلسل مرزوقة كان مليئًا بالكواليس المرحة والمميزة، ومن بينها موقف تتذكره أثناء تصويرها مشهد وهي تقود مركبة ضخمة، ولكنها لم تستطع إيقافها بعد انتهاء تصوير المشهد وهو ما جعل المصورون يتركون الكاميرات ويهربون من أمامها، ولكنها استطاعت إيقاف المركبة في اللحظات الأخيرة، ومن المتوقع أن تقدم ريم من خلال المسلسل عدد من الشخصيات المتنوعة.

وخاصت ريم عبد الله الماراثون الرمضاني المنصرم 2022 بمسلسلين الأول مسلسل “العاصوف 3” بطولة النجم ناصر القصبي، عبدالإله السناني، حبيب الحبيب، ريم عبدلله، ليلى السلمان، عبد العزيز سكيرين، ريماس منصور، زارا البلوشي، من إخراج المثنى صبح، وإنتاج أستوديوهات MBC.

ومسلسل “استديو 22” بطولة الفنان عبد العزيز النصار، خالد المظفر، حبيب الحبيب، العنود سعود، على الحميدي، ماجد مطرب فواز، خالد فراج، ريماس منصور، وعدد من ألمع النجوم، من تأليف خالد فراج، وإخراج محمد دحام الشمري.

ريم عبد الله
 مسلسل مرزوقة 
الاخبار العاجلة