مسلسل طير بينا يا قلبي قصته وأبطاله ومواعيد عرضه 2022

علي الشيخ9 سبتمبر 2022آخر تحديث :
مسلسل طير بينا يا قلبي
مسلسل طير بينا يا قلبي

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل طير بينا يا قلبي، بطولة النجمة ريم مصطفى، هالة فاخر، بسمة، محسن محي الدين، ومن إخراج عصام نصار البرومو التشويق استعدادًا لعرضه على شبكة قنوات “ON”.

قصة مسلسل طير بينا يا قلبي

وتدور قصة مسلسل طير بينا يا قلبي، في إطار تشويقي، إجتماعي ويناقش العمل مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ30 حلقة.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

يشارك في بطولة مسلسل طير بينا يا قلبي، عدد من كبار النجوم أبرزهم:

  • ريم مصطفى.
  • هالة فاخر.
  • بسمة.
  • محسن محي الدين.
  • دنيا ماهر.
  • أحمد صيام.
  • عمرو عبد العزيز.
  • مصطفى هريدي.
  • إبرام سمير.
  • نور محمود.
  • من إخراج عصام نصار.
  • وإنتاج آرت ميكرز.

موعد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

ومن المقرر مسلسل طير بينا يا قلبي، بطولة ريم مصطفى وعدد من كبار النجوم على قناة “ON” يوم 12 سبتمبر، حيث ينتمي المسلسل إلى نوعية الأعمال الـ30 حلقة في الفترة المقبلة، وذلك بعد أن خرج من السباق الرمضاني الأخير 2022.

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي
مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

مواعيد عرض مسلسل طير بينا يا قلبي

ومن المقرر عرضه مسلسل طير بينا يا قلبي على قناة “ON” بشكل حصري، ابتداء من يوم الاثنين الموافق 12 سبتمبر، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء.

ريم مصطفى

وتنتمي النجمة ريم مصطفى، ضمن أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي إلى عائلة غنية ضمن أحداث العمل، وتقوم بإنشاء مدرسة انترناشونال، ويناقش العمل مشاكل التعليم والفارق بين المدارس الانترناشونال والمدراس الحكومية والعديد من الصراعات التي يدخل بها أولياء الأمور من أجل تربية أبنائهم.

وفي سياق متصل تنتظر ريم عرض مسلسل “دوبامين” ويشاركها البطولة محمد كيلانى، باسل الزارو، مروان يونس، تيام مصطفى قمر، اسراء رخا، بسنت شوقى، بسنت السبقى، أحمد عبد المجيد، من تأليف محمد جلال وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج إيمان أبو الدهب.

وانسحبت ريم مصطفى، من فيلم “جروب المارميز” الذى تدور قصته في إطار كوميدي حيث يجمع جروب للواتساب خاص بالمدرسة 3 أمهات من 3 طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني “مريم، نادية”، من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

وكانت آخر أعمال الفنانة ريم مصطفى مسلسل “الثمانية” بطولة آسر ياسين، خالد الصاوي، محمد علاء، فراس سعيد، محمود البزاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم غادة عادل، محمد ممدوح، ولارا إسكندر،من تأليف المستشار تركي آل الشيخ، ومن إخراج أحمد مدحت، وتنتظر عرض مسلسل طير بينا يا قلبي في الفترة المقبلة.

كما خاضت الماراثون الرمضاني المنصرم 2022، بمسلسل “سوتس بالعربي” بطولة الفنان آسر ياسين، أحمد داود، صبا مبارك، محمد شاهين، تارا عماد، مصطفى درويش، أسماء جلال، هدى المفتى، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، خالد كمال، ملك بدوي، سيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وأخير تستعد لعرض أولى بطولاتها المطلقة مسلسل طير بينا يا قلبي على شبكة قنوات ON يوم 12 سبتمبر.

عمرو عبد العزيز

ويجسد الفنان عمرو عبد العزيز ضمن أحداث مسلسل طير بينا يا قلبي دور زوج وأب لطفل لديه 9 سنوات يقهر زوجته خلال الأحداث فتقرر التمرد عليه.

أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي
أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي

ومن ناحية أخرى أعلن الفنان عمرو عبد العزيز موخرًا مشاركته مع الفنان مصطفى هريدي في مسلسل طير بينا يا قلبي، حيث نشر صورة تجمعهما من الكواليس العمل عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وعلق قائلاً: “في أول يوم تصوير مرجان أحمد مرجان كنا مع بعض، النهاردة وبعد 15 سنة برضه أول يوم تصوير كنا مع بعض”.

وتابع: “هتشوفوا هريدي بشكل جديد ومختلف، مسلسل طير بينا يا قلبي قريبا”، مما لاق تفاعلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

وكان آخر أعمال الفنان عمرو عبد العزيز مسرحية “أبو العربي” بطولة النجم هاني رمزي، داليا البحيري، محمد جمعة، حجاج عبد العظيم، ليلى عز العرب، رغدة جلال، محمد صفاء، ميرال شفيق، وليديا سليمان، من تأليف محسن رزق ومصطفى نعمان، وإخراج تامر كرم.

مصطفى هريدي

وعبرا الفنان مصطفى هريدي عن ساعدته الشديدة بانضمانه إلى أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي، خاصة بعد تجربة حكاية “حلوة اللقطة” من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4”.

وأكد هريدي أن الشخصية التي يجسدها شخصية جديدة ومختلفة لافتًا إلى أنه سيظهر فيها بشكل مختلف عن باقي أعمالي الفنية.

وعرض له مؤخرًا في المملكة العربية السعودية، مسرحية “في نص الليل” في موسم الرياض الترفيهى، وشارك في بطولتها غادة عادل، حسن الرداد، محمد عبد الرحمن “توتا” سليمان عيد، مصطفى هريدى، محمد التوب، والعمل مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

وكانت آخر أعماله حكاية “حلوة اللقطة” ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” بطولة هاني عادل، ميرنا نور الدين، عصام السقا، توني ماهر، حمزة العيلي، جيلان علاء، وعدد من ألمع النجوم من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

فيما قال الفنان محمد مغربي في تصريح خاص لـ “الانطلاقة” أنه يُجسد خلال مسلسل طير بينا يا قلبي دور شاب يدعى”عادل”، ويعمل مدرس رياضيات، وأنه تم ترشيحه للعمل من خلال المخرج عصام نصار، معربًا عن سعادته الكبيرة بالعمل معه، فهو مخرج مجتهد ومتفاني في عمله.

نور محمود

ومن جانبه قال نور محمود في تصريحات صحفية: ” بجسد دور شخص في صراع ما بين ابنته بعد ما والدتها اتوفت وبين العلاقات اللي بتحصل بينه وبين أبطال مسلسل طير بينا يا قلبي، فهو بيتاخد بين العلاقات الإنسانية دي، ما بين إنه هو بيحب بنته وبين علاقاته الخارجية ، ما بين شغله وصراعاته الخارجية”.

طير بينا يا قلبي
مسلسل طير بينا يا قلبي

وكانت آخر أعمال الفنان نور محمود مسلسل “الاختيار 3” بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، أيتن عامر، إيمان العاصي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، ومحمد على رزق، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم إسعاد يونس، وهو من إخراج بيتر ميمي، وينتظر عرض مسلسل طير بينا يا قلبي يوم 12 سبتمبر على قناة ON.

الاخبار العاجلة