مسلسل شارع 9.. يسرا المسعودي تخطف الأنظار برفقة محمود عبد المغني من الكواليس

علي الشيخ14 يناير 2022آخر تحديث :
يسرا المسعودي ومحمود عبد المغني
يسرا المسعودي ومحمود عبد المغني

حرصت الفنانة التونسية يسرا المسعودي، على مشاركة متابعيها صورة جديدة من كواليس مسلسل شارع 9، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

يسرا المسعودي رمضان 2022

وظهرت في الصورة برفقة الفنان محمود عبد المغني، وعلقت قائلة: “كواليس مسلسل شارع 9 لامار وناير، يوميا على قناه bein drama”، مما لاقت تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي.

أبطال مسلسل شارع 9

يشارك في بطولة مسلسل شارع 9 الفنانة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، نرمين الفقي، نضال الشافعي، سميرة صدقي، أحمد سلامة، هدى الاتربي، صبا الرافعي، ياسر على ماهر، أحمد جمال سعيد، ماجد الشريف،يسرا المسعودي، حسام فارس وعدد من ألمع النجوم، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق.

موعد عرض مسلسل شارع 9
 مسلسل شارع 9

ويعرض المسعودي مسلسل “” يشارك في بطولة من السعودية كل من علي السبع، ليلي السلمان، بدر اللحيد، ميلا الزهراني،من مصر بيومي فؤاد وروجينا، ومن الأردن منذر رياحنة، والممثلة التونسية يسرا المسعودي وعدد من ألمع النجوم، وكتب السيناريو والحوار عبدالعزيز عطا الله ومحمد الراشد، ومن إخراج رافع حمدي ، من إنتاج مجموعة mbc، ومن المقرر تصويره بين مصر والسعودية .

آخر أعمال يسرا المسعودي

جديرا بالذكر شاركت الفنانة التونسية يسرا المسعودي في السباق الرمضاني المنصرم بـ 3 وشوش مسلسل القاهرة كابول، وولاد ناس و خلي بالك من زيزي.

مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، خالد الصاوي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، خالد كمال، إسراء رخا، كريم قاسم سرور، شيرين، إيناس كامل، حسني شتا، محمد عز، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسام علي.

كواليس مسلسل ولاد ناس
كواليس مسلسل ولاد ناس

ومسلسل”ولاد ناس” من بطولة رانيا فريد شوقي،صبري فواز، ناصر سيف، صفاء الطوخي، أحمد وفيق، وفاء صادق، إيهاب فهمي، أحمد صيام، ندى عادل، محمد عز، محمود حجازي، فريد النقراشي، محمد سليمان، محمد السعدني، طارق عبدالحليم وآخرون، ويظهر مجموعة من ضيوف الشرف، وهم: ماجد الكدواني، بيومى فؤاد وألفت عمر، ولقاء سويدان وغيرهم، وهو من سيناريو وحوار وإخراج هاني كمال.

كما أن مسلسل “خلي بالك من زيزي” ، من بطولة الفنانة أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، صبري فواز، علي قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخي، سلوى محمد علي، نهى عابدين، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح ومن تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمي ومجدي أمين، وإخراج كريم الشناوي.

الاخبار العاجلة