تفاصيل مسلسل المداح الجزء الثاني لـ حمادة هلال

علي الشيخ27 يناير 2022آخر تحديث :
مسلسل المداح الجزء الثاني
مسلسل المداح الجزء الثاني

بدأ الفنان حمادة هلال، تصوير أولى مشاهد مسلسل المداح الجزء الثاني، حيث حقق الجزء الأول نجاحًا جماهيريًا كبيرًا الذي عرض في السباق الرمضاني المنصرم 2021.

حمادة هلال المداح 2
حمادة هلال مسلسل المداح الجزء الثاني 

وجمعت المشاهد الأولى بين حمادة هلال، والنجمة هبة مجدي، التي انضمت للجزء الثاني من المسلسل بعد اعتذار الفنانة نسرين طافش، عن المشاركة في هذا الجزء.

مسلسل المداح الجزء الثاني

وفي سياق متصل قال حمادة هلال في لقاء مع برنامج “MBC Trending” إن الجزء الثاني من المسلسل سيكون أصعب من الجزء الأول، مشيرًا إلى أنه يريد تقديم دراما مختلفة عن الأعمال التي يتم تقديمها الجمهور كل عام في رمضان.

أبطال مسلسل المداح الجزء الثاني

مسلسل “المداح” من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، هبة مجدي، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، جمال عبد الناصر، محمد الصاوي، هادي خفاجة، تامر شلتوت ، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر ، عمرو رمزي وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.

حمادة هلال وخالد سرحان
حمادة هلال وخالد سرحان

مسلسل المداح 2

وفي سياق متصل تعاقد الفنان حمادة هلال على مسلسل “عالم دبليو” ، الذي يعد أول دراما عربية في الشرق الأوسط تتطرق لعالم “فريق الظل”أو “الأبطال الخارقين”، بمشاركة الفنانين حمادة هلال ومحمد الشرنوبي وشريف رمزي ومحمد لطفي، محمد عامر، سلمى زهران، محمد مكاوي،داليا شوقي، جوليا شواشي،وقصي خضر، ومن العراق مصعب العراقي وسيف حليم، بالإضافة إلى عدد كبير من النجوم من مختلف .

هبة مجدي مسلسل موسى
هبة مجدي مسلسل موسى

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هبة مجدي مسلسل “”، بطولة محمد رمضان، وسمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

الاخبار العاجلة