قصة مسلسل بيني وبين الدنيا الـ+18 وأبطاله وموعد عرضه

علي الشيخ9 أغسطس 2022آخر تحديث :
مسلسل بيني وبين الدنيا
مسلسل بيني وبين الدنيا

ينتظر عشاق ومحبي الفنانة التركية ديميت أوزدمير عرض مسلسل بيني وبين الدنيا Dünyayla Benim Aramda ، والذي من المقرر عرضه في الفترة المقبلة على Disney+، ويشاركها البطولة بوجرا جولسوي، حفصة نور سانجاك توتان، زيرين تيكيندور، وعدد من ألمع النجوم، ومن تأليف أسماء ناجحة.

أبطال مسلسل بيني وبين الدنيا
أبطال مسلسل بيني وبين الدنيا

قصة مسلسل بيني وبين الدنيا

ويتناول مسلسل بيني وبين الدنيا قصة مثيرة عن الحب والانتقام والمكائد بين 4 أشخاص، اللعبة التي تلعبها امرأة على وسائل التواصل الإجتماعي، والتي تدرك أن علاقتها التي بدأت بحب وشغف كبيرين، لم تعد كما كانت من قبل، من خلال مفهوم الالتزام.

أبطال مسلسل بيني وبين الدنيا

  • ديميت أوزدمير.
  • بوجرا جولسوي.
  • حفصة نور سانجاك توتان.
  • زيرين تيكيندور.
  • متين أكدولجر.
  • إبراهيم سليم.
  • ميليسا دونجيل.
  • علي يوغورتشو أوغلو.
  • زيرين تيكيندور.
  • من تأليف أسماء ناجحة.

موعد عرض مسلسل بيني وبين الدنيا

ومن المقرر عرض مسلسل بيني وبين الدنيا حصريا على منصة Disney+، حيث يشارك في بطولته بجانب النجمة التركية ديميت أوزدمير، حفسانور سانكاكتوتان، متين أكدولجر، إبراهيم سليم، ميليسا دونجيل، علي يوغورتشو أوغلو، زيرين تيكيندور، وعدد من ألمع النجوم.

وفي الفترة الماضية انتشرت الكثير من الأخبار التي تفيد بانسحاب النجمة التركية هاندا هاندا ارتشيل من مسلسل بيني وبين الدنيا، بسبب المشاهد الجريئة التي تحتوي عليه.

وإن الدور ذهب إلى ديميت أوزدمير لتحل بديلة عن هاندا بعد رفض الأخيرة، ووافقت ديميت على تأدية هذا الدور بالرغم من المشاهد الجريئة جدًا، وأن دور بورا جولسوي كان قد عرض على كرم بورسين الذي وافق عليه، إلا أن هذا أدى إلى انفصال هاندا عن كرم بسبب موافقته على تأدية هذه المشاهد لكنه انسحب فيما بعد.

ديميت أوزدمير

وطرحت منصة Disney+ مؤخرًا البرومو الرسمي لمسلسل بيني وبين الدنيا،Dünyayla Benim Aramda والذي يعد بمسابة صدمة كبيرة للجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بسبب المشاهد الجريئة التي احتواها الإعلان.

وظهرت ديميت والنجم التركي بورا في الكثير من المشاهد وهما داخل السرير وشبه عاريان، كما ظهرا في الكثير من المشاهد وهما يتبادلان القبل الكثيرة.

ديميت أوزدمير
ديميت أوزدمير مسلسل بيني وبين الدنيا

كما احتوى الإعلان أيضًا على العديد من مشاهد العري الصادمة التي شكلت صدمة كبيرة للجمهور خاصة في الوطن العربي الذي وصف العمل بـ “الرخيص”.

وصفت ديميت أوزدمير حماستها في برنامج تلفزيوني حضرته في الأسابيع الماضية بالكلمات التالية: “لقد عملنا مع فريق جيد جدًا، في مسلسل بيني وبين الدنيا من المدير إلى الأشخاص العاملين في جميع الوظائف الفنية الأخرى، زملائي الممثلين رائعون أيضًا، أستطيع أن أقول إنه عمل مختلف تمامًا. آمل أن يجذب انتباه الجمهور. بصراحة لقد كانت رحلة جميلة “.

وكانت آخر الفنانة التركية ديميت أوزدمير مسلسل “منزلي” وشاركها البطولة الفنان إبراهيم تشيكلول، حيث إنهما يظهران في أحداث الموسم الثاني كزوجين، ويتعرضان للعديد من المواقف الصعبة، وخاصةً بعد اكتشافها أن هناك سيدة تدعى “بينال” حامل في طفل من زوجها مهدي، ويضطر مهدي لإحضارها المنزل وتعيش مع زوجته “زينب”، ومأخوذ من رواية “فتاة النافذة”، التي كانت الأكثر مبيعًا بعام 2019.

بوجرا جولسوي

وظهر بورا جولسوي ضمن برومو مسلسل بيني وبين الدنيا، مع النجمة ديميت أوزدمير بشكل جرئ وبالرغم من الحماس الكبير والانتظار ، إلا أن هذا البرومو شكل صدمة عند جزء من الجمهور بسبب المشاهد الجريئة التي يحتويها. وعبر البعض عن هذا الأمر من خلال تعليقات مختلفة.

وكانت آخر أعمال بورا جولسوي، مسلسل “نهضة السلاجقة العظمي” بطولة بورا جولسوي ليلى فيراي، اكين كوش، غوركان أويغون، خديجه شيندل، وعدد من ألمع النجوم.

Dünyayla Benim Aramda
مسلسل بيني وبين الدنيا

وتدور أحداثه حول رحلة ملحمية مليئة بالحب والأسرار والنضال من أجل السعي وراء النظام في العالم والعدالة من خلال قصة حياة الملك السلجوقي جلال الدولة ملك شاه ألب أرسلان مع ابنه أحمد سنجر، وعن الأحداث والحروب التي جرت خلال تلك الحقبة.

Dünyayla Benim Aramda

يذكر أن بورا جولسوي ‏ممثل تركي ومهندس ومخرج ومصمم ومصور، ولد وسط أسرة تركية مسلمة في أنقرة، أدى أول دور مسرحي له في عمر 13 سنة، تخرج من قسم الهندسة في جامعة الشرق المتوسط، ومن المقرر أن يعرض له مسلسل بيني وبين الدنيا، حيث ينتمي العمل إلى نوعية المسلسلات ذات الـ8 حلقات.

الاخبار العاجلة