ضيف رامز اليوم الخميس في برنامج رامز موفي ستار رمضان 2022

علي الشيخ14 أبريل 2022آخر تحديث :
ضيف رامز اليوم
ضيف رامز اليوم

يتسأل عدد كبير من عشاق برنامج المقالب الشهير “رامز موفي ستار” عن ضيف رامز اليوم  الخميس ، وذلك بعدما تصدر الضيف مؤشرات البحث على جوجل “تريند” ومنصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وفي هذا التقرير نرصد لكم الضحية قبل معرفتها.

رانيا يوسف برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم

ضيف رامز اليوم

وينتظر محبي برنامج رامز جلال معرفة ضيف رامز اليوم الخميس، في برنامج رامز موفي ستار، ومن المقرر أن تكون الفنانة نجلاء بدر.

ضحايا برنامج رامز موفي ستار 

ويقع في فخ رامز جلال هذا العام عدد كبير من  ألمع نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، عمرو يوسف، هنا الزاهد، أحمد فتحي، عمرو السولية، غادة عادل، عائشة بن أحمد، هدى المفتي، مايان السيد، بيج رامي، صابرين، محمد محمود، سليمان عيد، درة، حنان مطاوع،رانيا يوسف، محمد أنور، عبد الله السدحان، زيرو، محمد شريف، وعدد من ألمع النجوم.

ضيف رامز جلال اليوم
ضيف رامز  اليوم

مين ضيف رامز اليوم 

وفي سياق متصل حل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر  عمرو السولية، ضيف رامز اليوم من برنامج رامز جلال “رامز موفي ستار”، الذي يعرض على قناة MBC مصر أثناء الفطار.

وكعادته سخر رامز جلال من ضيفه قائلًا: “لاعيب جامد وعقد نجم الزمالك طارق حامد، رسم للبطولات طريق وهيشوف معايا النار والحريق، لابس تيشرت بوهيجية، وده بنطلون ولا بنتكور، وإيه الدقن دي لا محصلة دقن تامر حسني ولا دقن مجدي عبدالغني”، مما حققت الحلقة ردود إيجابية واسعه.

قنوات عرض برنامج رامز موفي ستار

  • قناة MBC مصر الساعة 6:15 مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة 7:15 بتوقيت السعودية
  • قناة MBC IRAQ الساعة 1:00 مساء، ويعاد 6:00 صباحًا.
  •  قناة MBC 1 الساعة: 8:00 مساء ويعاد في 4:00 فجرًا و 1:30 ظهرًا.
  •  قناة MBC 5 الساعة 8:00 مساء.

ضيف رامز جلال اليوم

وتدور قصة برنامج “رامز موفي ستار” حول مشاركة الضحية في مشهد فيلم أكشن بطله الفنان العالمي “فان دام” حول مُطاردة أكشن، وأثناء اندماج الضحية يظهر رامز جلال مُتخفي وراء قناع، ويستقلون سيارة تجري بهم في الصحراء، وتقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح، ويظهر ثعبان في يد رامز جلال ويخيف به الضيف.

الجدير بالذكر تداول نبأ فسخ تعاقد رامز جلال مع شبكة MBC عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تراجع مشاهدات حلقات برنامجه الجديد رامز موفي ستار ضيف رامز اليوم .

وأكد مصدر أنه لاصحة لفسخ تعاقد رامز جلال مع قناة MBC، لافتًا إلى أن البرنامج حقق أكثر من 730 مليون مُشاهدة عبر منصات التواصل الاجتماعي الرسمية خلال أول 8 أيام في رمضان.

ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار
ضيف رامز اليوم في برنامج رامز موفي ستار

اسم ضحية رامز جلال 

حصد البرنامج 29 مليون مُشاهدة عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب” و47.5 مليون عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و483.5 مليون سناب شات، و2.5 مليون بـ إنستجرام و38.5 مليون عبر تيك توك طبقا لشبكة MBC،بالإضافة إلى تجاوز الإعلان التشويقي بأكثر من 13 مليون مشاهدة، وباقي المشاهدات على الصفحات التابعة لرامز.

الاخبار العاجلة