حكاية واللي مايشتري يتفرج أبطالها وموعد العرض والإعادة

علي الشيخ15 يناير 2022آخر تحديث :
أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج
أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” البوستر الرسمي لحكاية ، حيث تعد ثامن حكايات العمل، من بطولة بسة، وإيهاب فهمي،وهبة عبد الغني وعدد من ألمع النجوم ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمد نصار.

أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج
أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج

وفي سياق متصل نشر المؤلف عمرو محمود ياسين، البوستر التشويقي لـ حكاية واللي مايشتري يتفرج ضمن أحداث مسلسل “نصيبي وقسمتك 4 ” عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلق قائلًا: “انتظروا ثامن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك في الموسم الرابع، واللي مايشتري يتفرج، من السبت إلى الأربعاء عبر شبكة قنوات On، ومن الأحد إلى الخميس على MBC1″، مما لاق تفاعل واسعا بين رواد التواصل الاجتماعي وانهالت التعليقات بالمباركات.

موعد عرض حكاية واللي مايشتري يتفرج

تعرض حكاية واللي مايشتري يتفرج يتفرج ضمن أحداث الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك” اليوم السبت عبر شبكة قنوات ON، غدًا على قناة MBC1.

أبطال حكاية واللي مايشتري يتفرج

ويشارك في بطولة حكاية واللي ما يشتري يتفرج ضمن أحداث الموسم الرابع من مسلسل “نصيبي وقسمتك 4” الفنانة بسمة، إيهاب فهمي، محمد على رزق، هبة عبد الغني، ندا عادل، ياسمين البشبيشى، لبنى عزت وعدد من ألمع النجوم، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج محمد نصار، وإنتاج أحمد عبد العاطي.

تفاصيل حكاية واللي مايشتري يتفرج
تفاصيل حكاية واللي مايشتري يتفرج

مواعيد عرض حكاية واللي ما يشتري يتفرج

وتعرض حكاية واللي ما يشتري يتفرج اليوم من السبت إلى الأربعاء على قناة ON في تمام الساعة 8 مساء، والإعادة الساعة 2 صباحا، والساعة 1 ظهرا فيما تعرض غدًا على قناة MBC1.

يذكر أن قناة ON عرضت حتى الآن 7 حكايات من المسلسل هم “النظارة البيضاء” بطولة أمير المصرى وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع وإخراج عصام نصار، و”غرام بانتظام” بطولة شريف سلامة ونانسى صلاح ورحمة حسن وإخراج رامي رزق الله، و”أوضة وصالة” بطولة أحمد عبد العزيز، ورشوان توفيق، وإنعام سالوسة، وإخراج عصام نصار.

بوستر حكاية إعمل نفسك ميت

كما عرضت أيضًا حكايات “حلوة اللقطة” بطولة هاني عادل وميرنا نور الدين وحمزة العيلى وإخراج عصام نصار، “تاج راسنا بابا” بطولة صلاح عبد الله وإسلام جمال ومنة فضالى وأحمد رفعت وبسمة داود، و”إنسى روحي وياك” بطولة ميرهان حسين، محمد عز، لورا، أيمن عزب، مروى الأزلي، وإخراج عصام نصار، و”اعمل نفسك ميت” بطولة مي سليم وحازم سمير وميدو عادل وليلى حسين ومحمد مهران وإخراج محمد الخبيري.

الاخبار العاجلة