تفاصيل مقتل سلمى بهجت على طريقة نيرة أشرف بالشرقية

علي الشيخ9 أغسطس 2022آخر تحديث :
تفاصيل مقتل سلمى بهجت
تفاصيل مقتل سلمى بهجت

أنهى طالب في كلية الإعلام جامعة الشروق، ظهر اليوم، حياة طالبة زميلته في كلية الإعلام تدعى “سلمى بهجت” داخل إحدى البنايات الموجودة بمحيط مديرية أمن الشرقية، على إثر نهاية علاقة عاطفية.

مقتل سلمى بهجت
مقتل سلمي بهجت

مقتل سلمى بهجت

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مرتكب واقعة التعدي على إحدى الفتيات بدائرة قسم شرطة أول الزقازيق بالشرقية، مستخدماً سلاح أبيض “سكين” مما أدى إلى وفاتها.

وجرى نقل جثة سلمى بهجت إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مديرة الزقازيق، وجار انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

تفاصيل مقتل سلمى بهجت
تفاصيل مقتل سلمي بهجت

تفاصيل مقتل سلمى بهجت 

وأدلت المعلومات الأولية أن المتهم يُدعى إسلام محمد فتحي، يبلغ من العمر 22 عامًا، طالب في كلية الإعلام جامعة الشروق، مُقيم في مدينة الشروق بنطاق محافظة القاهرة، كانت تربطه علاقة حب بالمجني عليها سلمى بهجت محمد، 22 عامًَا، طالبة زميلته في نفس الكلية والجامعة، مُقيمة بنطاق ودائرة مركز شرطة أبو حماد بمحافظة الشرقية.

حيث أنهت الفتاة العلاقة، فما كان من المتهم إلا أن انتظرها وحاز سلاحا أبيض (سكين) كال لها به الطعنات 15 طعنة حتى لفظت أنفاسها الأخيرة داخل عمارة محجوب القريب من مبنيي محكمة الزقازيق ومديرية أمن الشرقية، وذلك بحسب “القاهرة 24”.

201911120144134413

وجرى نقل جثة سلمي بهجت إلى مستشفى الأحرار التعليمي في مديرة الزقازيق، وجار انتداب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة وكيفية حدوثها.

الجدير بالذكر أمر النائب العام، بالتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها سلمى بهجت، كما أمر المستشار النائب العام بتشكيل فريق للتحقيق العاجل في واقعة قتل المجني عليها الطالبة بكلية الإعلام أكاديمية الشروق بالقرب من محكمة الزقازيق، حيث اتخذ فريق التحقيق إجراءاته، وأُلقِي القبض على المتهم وجارٍ استجوابه.

الاخبار العاجلة