رمضان 2022.. النسخة العربية من مسلسل Suits تختلف عن الأجنبية.. وريم مصطفى ترفض متابعة “دونا” (فيديو)

هايدي الصقار25 مارس 2022آخر تحديث :
النسخة العربية من مسلسل Suits
النسخة العربية من مسلسل Suits

ظل “طارق الجنايني “منتج النسخة العربية من مسلسل Suits ، يحضر لهذا العمل ويحلم يقدم النسخه العربية منه، إلى أن أتاحت الفرصة له أن يخوض الماراثون الرمضاني المقبل 2022 بهذا العمل الضخم .

وقال طارق الجنايني خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي عن شعوره وحماسه لطرح المسلسل رمضان المقبل 2022:” زي اللي بيذاكر بقاله خمس سنين وداخل الإمتحان ربنا يستر إن شاء الله ، وإحنا في رمضان شغالين على أول موسمين من suits” .

هل النسخة العربية من مسلسل Suits تختلف عن الأجنبية ؟ 

وأكدت الفنانة تار عماد بأن هناك اختلافات كتيرة بين النسخة العربية والأجنبية مثل؛ اللغة، القانون، المكان، الناس، الأفكار والقضايا التي لها علاقة بالمسلسل مشيرة إلى أن هناك تشابه في العمود الفقري لشخصية والذي يتمثل في طريقة كلامها والأشياء التي تحبها و هناك أشياء كتيرة تجعلك قريب من الشخصية الأصلية في نفس الوقت متعربه حتي يفهمها الجمهور العربي وأيضا يحبها ويتأثر بها.

أبطال النسخة العربية من مسلسل Suits
أبطال النسخة العربية من مسلسل Suits

وفي سياق متصل عبر الفنان أحمد داود عن المسلسل قائلًا :” أنا كفنان بحتاج أعمل حاجات ريحتها حلوة فيها براح و أعتقد أن الناس عايزه كده فاعتقد أن النسخة العربية من  ده وقته فالناس مش عايزه تشوف قضيه صعبه في أوقات مطلوب تعمل حاجه خفيفه شكلها حلو وريحتها حلوه و في حد قال لي أنا مع وصول الإعلان شميت إن فيه حاجه ريحتها حلوه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

بالإضافة إلى أنه يحب أن يعمل في مثل هذه الأعمال لأنه لا يحكي عن قضية صعبة بل يحمل أشياء خفيفة كما أن شكلها حلو ، و يعتقد أن الجمهور يفضل ذلك أيضا .

أما الفنان آسر ياسين، كان جزء من عمله أنه يطرح اقتراحاته على الشخصية من خلال خبراته في الحياة التي يعتقد أنها قد تناسب دوره في المسلسل في شخصية زين ثابت.

وعلى صعيد متصل أكد الفنان محمد شاهين أنه قد رأي الموسم الأول والثاني من النسخة الأجنبية، منذ حوالي ثلاث أو أربع سنوات، لافتًا إلى أنه أحب شخصية لويس، وعندما اقترح عليه المنتج المشاركة في مسلسل suits، وعرض عليه دور لويس أو أدري فكان هذا غير مألوف بالنسبة إلية.

وعلى الرغم من مشاركة الفنانة ريم مصطفي في مسلسل suits إلا أنها رفضت متابعة شخصية دونا في الشخصية الأمريكية التي ستقوم بتمثيل دورها وبررت ذلك بأنها لا تحب أن تقلد الشخصية كما هي ولكن لابد أن تقوم بروحها حتي توصل للجمهور.

أحداث النسخة العربية من مسلسل Suits

وتدور أحداث مسلسل ” Suits”، حول شركة محاماة كبرى تضم عددا من الشخصيات الناجحة التي تسعى لتحقيق طموحها في هذا المجال التنافسي، وعلى رأسهم المحامي هارفي سبيكتر الذي يتخذ من الشاب مايك مساعدا له رغم عدم حصوله على شهادة المحاماة المعتمدة، لكنه يتمتع بذكاء وموهبة خارقة في هذا المجال.

وتجسد ريم مصطفى في أحداث النسخة العربية من مسلسل Suits ، شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذي يقدم دوره آسر ياسين وهى الحافظ الأول لأسراره، وجلبها معه عندما كان يعمل مع المدعي العام، وهذه الشخصية قدمتها الممثلة “سارة رافيرتي في النسخة الأمريكية من العمل.

وتجسد الفنانة صبا مبارك في النسخة العربية من مسلسل Suits شخصية جيسيكا مالكة شركة المحاماة التي تربطها علاقة صداقة وطيدة بهارفي سبيتكر ويساعدان بعضهما في العديد من الأزمات، فيما يلعب الفنان محمد شاهين شخصية لويس وهو محامي ناجح لكنه دائم الغيرة من هارفي ويتطلع دائما لاتخاذ مكانه.

أما تارا عماد، فهي أمام تحد كبير بلعب شخصية “رايتشل زين” التي قدمت دورها في النسخة الأجنبية ميجان ماركل زوجة الأمير هاري قبل دخولها العائلة الملكية، وهي حبيبة مايك التي تساعده في عمله ومحامية تسعى لخلق مكانا لنفسها في نفس المجال أيضا.

أبطال النسخة العربية من مسلسل Suits

يشارك في بطولة النسخة العربية مسلسل suits، الفنان آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، محمد شاهين، صبا مبارك، وعدد من ألمع النجوم من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، وإخراج مريم أحمدي.

يذكر أن Suits هو مسلسل أمريكي تم عرض أول موسم له عام 2011 تدور أحداثه حول “مايك روس”، الشاب الذكي الطموح الذى لم يكمل دراسته الجامعية، إلا أن المصادفة تشاء أن ينجح فى كسب ثقة المحامى الشهير “هارفى سبيكتر”، فيقوم الأخير بتعيينه مساعدًا له فى الشركة الكبيرة التى يعمل بها، رغم المخاطر الشديدة التى قد يتعرض لها الاثنان لو انكشف أمر مايك واتضح أنه ليس خريج جامعة هارفارد.

الاخبار العاجلة